وردنا الان..شبكة CNN الامريكية تكشف فضيحة مدوية لترامب: لهذا السبب زوجته الحسناء ميلانيا لا تنام معه في غرفة النوم 

بعد قيام جهيمان باقتحام مسلح للحرم المكي ..صدام حسين يفاجئ الملك السعودي فهد بهذا الطلب المرعب( شاهد الفيديو وتعرف على طلب صدام )

شاهد بالصورة زوجة تعاقب زوجها وسط الشارع وبطريقة مرعبة والزوج يدافع عنها بقوة ولا يسمح للشرطة بالقبض عليها (صورة مؤلمة ) 

وردن الان..معجزة إلهية تصعق ابو علي الخاكم وعبد الملك الحوثي وتزلزل الارض من تحت اقدامهم وتذهل كل اليمنيين ( شاهد المعجزة بــ3 صور مرعبة) 

طيران اليمنية تفاجي أبناء اليمن بتخفيضات كبيرة  في اسعار التذاكر وتشمل الرحلات الداخلية والخارجية..نعرف على الاسعار الجديدة 

وردنا الان..مسؤول إيراني يعتذر لأهل السنة ويعترف رسميا: هذا هو رأي المرشد الايراني بالخلفاء الراشدين وأم المؤمنين عائشة ( صورة )  

بالصوت والصورة .. شاهد الرؤيا الغريبة التي رآها الشيخ سلمان العودة قبل الحكم عليه بالإعدام..! وماذا قال عن ”إسرائيل” ؟ (فيديو)

وردنا الان: من قلب أوروبا ..الكشف عن سلاح فتاك سيفقد عبد الملك الحوثي ورقة قوية ورابحة تهز اركان عرشه( صورة ارعبت الاوروبيين)

عاااااااااااجل وهااااااااااام  ...ولي العهد السعودي يطرح هذا (الشرط الوحيد) على ”نائب الرئيس” مقابل ”دعم غير محدود” 

خطير ومرعب للغاية ..أبناء هذه المحافظة البطلة يستيقظون على عمل غادر وخسيس دون مراعاة للشهر الكريم ولا يقدم على هذا العمل الا اشباه الرجال .

عاجل ..مع قرب عيد الفطر..ارتفاع جنوني لأسعار العملات الاجنبية وانهيار تام للريال اليمني ( هذه اخر الاسعار اليوم السبت ) 

مغترب في السعودية يعمل مقاول يتعرض لعقوبات مخيفة (غرامة مالية + سجن + ترحيل + لا يسمح له بالعودة للسعودية نهائيا ) بسبب هذه المخالفة 

قوة جبارة يخاف منها الجنرال الاحمر والمقدشي وطارق عفاش وحتى جواس وعجزواعن مواجهتها ..لكن هذا البطل الجنوبي فعلها وواجههم بكل قوة وشجاعة  

عاجل: قطرتفاجي الجميع وتباغت الملك سلمان شخصيا بهذا الطلب الخطير بشأن قمة مكة التي دعا اليها وتبدي مخاوفها من حدوث هذا الامر ( تفاصيل خطيرة )  

وردنا الان: جبهة قعطبة المشتعلة تحسم الجدل وتكشف حقيقة اغتيال اللواء ثابت جواس برصاصات قاتلة وغادرة في العاصمة المؤقتة عدن..تفاصيل اضافية وطارئة

فبركة اعلامية خطير للغاية ..قطر وراء عقوبة اعدم الداعية لسعودي الشهير سلمان العودة والسعودية تلتزم الصمت